نفى مركز الاستطباب الوطني اليوم السبت ما وصفها “بالمزاعم” بشأن تعرض أجهزة قسم التصفية بالمستشفى الوطني لأعطاب، مؤكداً أنها تعمل بشكل “طبيعي وفعال.”
وأشار المركز في توضيح نشره على الفيسبوك إلى “معلومات مغلوطة” تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، ناصحا بعدم الانسياق وراء الشائعات والتحقق من المعلومات من المصادر الرسمية.
وأكد أن جميع الأقسام تعمل بكفاءة عالية وفقًا للمعايير الصحية المطلوبة، رغم الضغط الكبير عليها من قبل المرضى وزيادة عدد المراجعين التي تفوق أضعاف المخطط لها.
ورغم “الضغط الإضافي على الكوادر الطبية وأجهزة التصفية” في المركز فإنه “يتخذ الإجراءات اللازمة لتخفيف الضغط على القسم وتقديم الخدمات اللازمة للمرضى،” حسب التوضيح.
الأربعاء, 24 يونيو
24/24 :
- الصرف الصحي يعلن مواصلة تصريف المياه من أحياء في روصو
- موريتانيا تعزي قطر في ضحايا انفجار بمنطقة رأس لفان الصناعية
- بقيمة 235 مليون دولار.. كوت ديفوار تمدد طريقا استراتيجيا نحو مالي
- موريتانيا.. 75 ألف مترشح يشاركون في امتحانات ختم الدروس الإعدادية
- تحالف الساحل يعد وثيقة مشتركة للحوار مع إيكواس
- موريتانيا.. الأغلبية تعتمد ردا موحدا على وثيقة الحوار الوطني
- الحكومة تخطط لتوسعة خدمات الطوارئ في خمسة مستشفيات في نواكشوط
- موريتانيا تكثف استعداداتها لموسم الأمطار وتبقي لجنة المتابعة في حالة انعقاد دائم











