قال وزير التجهيز والنقل في الحكومة الموريتانية، أعل ولد الفيرك، إن التأخر المسجل في بعض مقاطع طريق سيلبابي–تجكجة يعود إلى أسباب “قاهرة” تمت معالجتها.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية لمقطعي الطريق الرابط بين بومديد وتجكجة، أمس الأحد.
وأكد الوزير أن الجهات المشرفة على تنفيذ المشروع تعمل على تدارك التأخر وتعويضه.
ودعا الوزير القائمين على الشركتين (CRBC وMETAG)، المنفذتين لطريقي القدية–بومديد والقدية–تجكجة، إلى مضاعفة الجهود وزيادة وتيرة العمل.











